الاثنين، 26 أغسطس 2013

Facebook يعقد شراكة مع Shutterstock لإضافة لمسة أجمل للإعلانات على الموقع

إعلانات فيس بوك هى واحدة من أفضل الطرق للشركات أو الأشخاص لعرض المنتجات أو المحتوى أيا كان حيث يربح الموقع من وراء هذه الإعلانات وتربح الشركات أيضا مع كل ضغطة من المستخدم على الإعلان أو بطرق عديدة أخرى ولكن يبقى الأهم هى جاذبية الإعلان اذا كان الإعلان يحمل تصميما أو صورا رديئة فبالطبع ستخسر الشركة والموقع أيضا لذا قام فيس بوك بعقد شراكة مع شركة Shutterstock وهو موقع خاص بجميع أنواع الصور فى جميع المجالات. 

 فيس بوك ميزة الإختيار بين العديد من الصور المختلفة لإضافتها لإعلانك بالإضافة إلى إمكاتية رفع العديد من الصور وإختبار الإعلان أولا كل ذلك من شأنه أن يعزز طريقة عرض الإعلانات على الموقع بالاضافة الى تحديث التطبيق أيضا على الهواتف الذكية.

ويسعى فيس بوك لتقديم أفضل الإعلانات على الموقع بمختلف الطرق وعلى جميع الأنظمة حيث قبل ذلك كان على الشخص المعلن أن يحدد الصورة التى يريدها بمخيلته للإعلان وكان عليه رفع صورة مرة واحدة فقط ولكن الشركات الكبرى لديها العديد من الاعلانات وبالطبع قد تنفذ لديهم الصور الجديدة أو التفكير فى شئ جديد سيأخذ المزيد من الوقت وأيضا يتم رفع الصورة مرة واحده فقط.لذا أصبح للمعلنين الأن العديد من الاختيارات بعد شراكة فيس بوك وShutterstock حيث سيجدون العديد من الإختيارات من موقعShutterstock بجانب عملية إنشاء الاعلان حيث يحتوى الموقع على أكثر من 25 مليون صورة عالية الدقة وستكون الخدمة الجديدة متاحة للجميع فى الأسابيع القليلة القادمة.
المصدر

0 commentaires :

إرسال تعليق