الجمعة، 27 يونيو 2014

العمل على الانترنت أصبح ممكناً



حقق دخل اضافي شهرياً من خلال خمسات. الموقع العربي لبيع وشراء الخدمات المصغّرة.


خمسات هو موقع خدمي يجمع ما بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات المصغرة، و بين فئة المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات. يهدف خمسات لمساعدة الشباب العربي على الكسب الكترونيا من خلال أعمالهم، وكذلك رواد الأعمال والشركات الناشئة ستجد في خمسات المكان المناسب للحصول على الكثير من الخدمات التي تحتاجها وبسعر اقتصادي. أطلق خمسات في أغسطس 2010 بواسطة المدون رءوف شبايك وقد حصل الموقع على المركز الأول في مسابقة عالم التقنية لأفضل مشاريع الويب العربية لعام 2011. أعلنت شركة حسوب عن شرائها لموقع خمسات بتاريخ 1/7/2012.


يمكنك من خلال خمسات أن تقدم خدماتك وتبيعها مقابل 5 وحتى 25 دولار، أو أن تقوم بشراء خدمات مقابل هذا الثمن وذالك عبر التسجيل بالموقع من هنا وهذا شرح تفصيلي مصور يوضح كيفية القيام بعملية التسجيل.


كما شرحت سابقا عند التسجيل يمكنك وضع خدمتك في هذا الرابط .
يوجد 9 تصنيفات يمكنك الإبداع من خلالها وهي :
أعمال، أمور تقنية، إستشارات ونصائح، برمجة وتطوير، تدريب عن بعد، تسويق إلكتروني، تصميم، خدمات أخرى، كتابة وترجمة
بعد التسجيل والدخول للرابط ستقوم بوضع في أول خانة "ماذا ستفعل؟" عنوان متميز للخدمة يعبر عن ماذا ستقدمه للمشتري، بعدها تضع تصنيف الخدمة اللتي ستقدمها ثم الوصف  لأنه هام جدا فهو يعبر عن ما سوف تقدمه للزائر بعد ذالك ترفع صورة من جهازك بمقاس 680x400 تعبر عن محتوى الخدمة ثم تختار كلمات مفتاحية متميزة للوصول إلى نتائج مميزة عند البحث في محرك البحث الخاص بموقع خمسات ثم ستضع مدة التسليم أي المدة اللتي سوف تستطيع تقديم فيها الخدمة ثم تقوم بملأ إستمارة تعليمات المشتري، أي المعلومات اللتي ستقدم للمشتري بعد أن يقوم بإشتراء خدمتك.
خلاصة القول :
موقع خمسات بحر كبير من الخدمات والمشترين والـ$ لذا وجب عليك إستغلاله لجي أرباح كثيرة وأنصحك أخي عندما تعرض خدمة من خدماتك أن تتحلى بالصبر فلا يمكنك بيع خدمة في أقل من 24 ساعة ثم عليك بترويجها داخل مجتمعات خمسات وخارجها.
هذا كل ما لدي أتمنى أن تنال التدوينة إعجابكم ولا تبخلوا علينا بتعليقاتكم المشجعة وإعجابكم على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

--------------------------------------------
http://www.3efrit.net/2013/09/Khamsat.html

0 التعليقات :

إرسال تعليق